top of page

ملاحظات لتسهيل التواصل مع فريق عمل شوف دكتور

للتسهيل على السادة الأطباء، نضع بضع نقاط تنظيمية حتى لا تتأخر مراسلات أو تضيع مستندات:



  • استعمال أرقام المحمول الخاصة بالطبيب في التسجيل ويستحسن أن يكون عليه واتساب (في بعض الأحيان سيتم ارسال عاجلة من رقم واتساب الشركة على http://wa.me/201101242220 )

  • البريد الاليكتروني يستعمل كأداة قانونية ويسجل بعلم الوصول اليكترونيا. استعمل ايميلا خاص بعملك فقط في التسجيل وتراه كل يوم حتى لا يفوتك اخطارات هامة بصرف مستحقات أو تغيير في الارشادات لو فاتتك تضر بمصالحك.

  • البريد الاليكتروني أداة التخاطب الرسمية لشركة شوف دكتور وحاليا عنوان البريد الاليكتروني الرسمي للسادة الأطباء هو sales@shoofdoctor.com . لو الانبوكس الخص ببريدك ملآن بspam يمكنك البحث دائما على كل ايميلاتنا باستعمال العنوان السابق

  • نحترم كل التواصل مع السادة الأطباء ولكن لزيادة الضغط على فريقنا قد يحدث بعض تأخير في الرد في بعض الأحيان. للتسهيل تأكد من اتباع الخطوات التالية قبل الشكوى: (1) انك وجدت كل ايميلات شوف دكتور (ومرفقاتها attachments) وأعلمت نفسك على الأقل بماهيتها وكيف تصل اليها مرة أخرى. (2) أنك وجدت كل المطلوب منك وأرسلته للانتهاء. (3) انك تعرف الاجراءات والعروض الحالية وكيفية صرف مستحقاتك كما تم شرحها في أحدث الارشادات (لأننا نتطور دائما)

  • أن الفودافون كاش (أو اتصالات كاش أو أورانج كاش) هم السبيل الأفضل والأسهل حاليا لصرف كافة مستحقاتكم من العمل بمنصة شوف دكتور. للمزيد عن وسيلة الدفع الشهيرة في مصر حاليا، ادخل على "حزمة معلومات الترحيب"

  • أن معظم أسئلتكم لها اجابات في أحد المرفقات بأول ايميل يرسل بعد تسجيلكم الأولي وهو "حزمة معلومات الترحيب". قراءته وفهمه (يستحسن طباعته) قد تكون من أهم ما تفعلونه للتجهز قبل تفعيل حسابكم.

وفي النهاية أننا نعمل لمصلحتك ومصلحة المريض وبالرغم من أننا نسعى للكمال لكن الكمال لله وحده. ونواليكم بالتفاصيل هنا دائما.


فريق عمل شوف دكتور

90 views
bottom of page