top of page

فرص زيادة دخل للأطباء بحوافز كبيرة (عرض ال3000 جنيه)

Updated: Nov 18, 2020

بسبب قرب ميعاد افتتاح منصة <شوف دكتور> للجمهور المصري الكبير، فتحنا فرص تسجيل بحوافز مغرية تصل الى 3000 جنيه للسادة الأطباء (فوق مستحقات الكشف على التطبيق).



بادر بالتسجيل على المنصة كطبيب من الرابط https://shoofdoctor.com/for-doctor وارسال التسجيل بالاضافة الى صورة من Repeated Week في الSchedule الخاص بحسابك للقيام بتفعيل الحساب وذلك الى sales@shoofdoctor.com للبدء في المشاركة في العرض كالآتي:-

1-اعفاءك من 100 جنيه رسوم تسجيل بالمنصة عند التعاقد

2- استحقاق 2000 جنيه بعد انهاء أول 5 استشارات كاملة على شوف دكتور

3- استحقاق 1000 جنيه بعد انهاء 10 استشارات (تالية لل5) على شوف دكتور

تطبق الشروط والأحكام.


الرابط لهذا البوست:

 

الشروط والأحكام:

  1. الاشتراك في المسابقة، يستلزم اجراء خطوتين:- أ- التسجيل (sign-up) على المنصة https://shoofdoctor.com/for-doctor انظر خطوات التسجيل الكاملة على https://www.shoofdoctor.news/post/how-to-register-in-shoofdoctor-platform (سيتعين على الأطباء المرور بإجراءات الشركة لفحص المؤهلات بالكامل من واقع ما يتم رفعه بتسجيل الطبيب . وبالتالي لن يتم تنشيط حسابهم وفتح حجوزات الطبيب إلا بعد توقيع العقد.) ب- تقديم طلب اشتراك في العرض الى sales@shoofdoctor.com باسمك وتخصصك (شوف دكتور لديها تخصصات محددة مفتوحة حاليا. انظر رقم 9) و انتظار الرد على الايميل بتأكيد الاشتراك في العرض (استخدام ايميل غير ايميل التسجيل قد يعرضك للتأخير). الاشتراك ضروري لأن الكميات محدودة لأطباء بعدد محدد، ويتم اقفالها بعد الانتهاء من العدد. أي دكتور يوقف أو يلغي حسابه أو عقده يتم اخراجه من الاشتراك.

  2. بينما لن يتم احتساب عدم حضور no-show المريض في العدد المؤدي للفوز بالعرض، فإن أي عدم حضور no-show للطبيب سيؤدي إلى استبعاد الطبيب تمامًا من هذا العرض الترويجي.

  3. صرف قيمة الجائزة لا يتم الا بعد انتهاء كل خطوة. عند الفوز بأول خمسة (بقيمة 5×400 = 2000 جنيه) يتم صرف أول 2000 جنيه. وعند انتهاء ال10 التاليين يتم صرف ال1000 جنيه التالية.

  4. لا تتأثر مستحقات الطبيب من الاستشارات بهذا العرض وتصرف كاملة بشكل مستقل من على التطبيق.

  5. يجب أن تكون الاستشارة استشارة ناجحة ، حيث سيظهر المريض في الوقت المحدد ويصنف الدكتور على الأقل 3 نجوم ، ويملأ الطبيب التقرير ADD بالكامل حسب الحالة

  6. من حق الطبيب المشارك في هذا العرض الاشتراك في عروض أخرى من شوف دكتور في أو وقت حسب الشروط والأحكام المعلنة.

  7. عند ثقة الطبيب من استحقاقه للجائزة من كل خطوة، يجب ارسال للمطالبة باستحقاقه الى sales@shoofdoctor.com وان يتوقع الرد عليه في خلال 3 أيام عمل.

  8. مدة العرض تنتهي لكل المشاركين في نهاية يوم الأحد 28 فبراير 2021.

  9. التخصصات المفتوحة حاليا بمنصة شوف دكتور موجودة بهذا الرابط: https://www.shoofdoctor.news/post/pre-opening-specialties

268 views
bottom of page